فنادق وأجنحة مينا

مينا للضيافة هي تحالف بين مجموعة النمران -بخبراتهم الممتدة لأكثر من 35 عاماً فـي مجالات الضيافة والأعمال- وشركة أركيبيلاجو المتخصصة فـي القطاع الفندقي على المستوى العالمي بسلسلة فنادق تصل إلى 150 فندقاً، تحمل هذه الفنادق أسماء لعلامات تجارية رائدة تترواح ما بين النجمتين والخمس نجوم وتتميز بأساليب إداراتها المبتكرة والتي يطغى عليها طابع الرقي.

تقدم مينا للضيافة خدمات الضيافة الترحيبية التي طالما عهدناها فـي المنطقة العربية بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات المبتكرة من خلال التقنيات الحديثة فـي مجال الضيافة.

إن رؤية مينا للضيافة واضحة ومحددة وهي اعتماد استراتيجية تتسم بالمرونة لتلبية متطلبات الأسواق العربية بجانب الدخول إلى الأسواق جديدة وتحقيق أقصى مستوى من رضى عملائها وشركائها من خلال أساليب إدارية خاصة بها يدعمها فريق عمل محترف ومدرب على تبني جوهر روح الضيافة. كل ذلك جعل مينا للضيافة الوجهة الأولى للضيافة العربية الأصيلة

شركة أركيبيلاجو العالمية هي المشغل الرائد بلا منازع للفنادق في أندونيسيا ويفوق عدد موظفيهم الأثنى عشر ألف موظفا, كما أن لديهم أكثر من مائة فندقا وتصنف من ضمن أكبر الشركات في جنوب شرق أسيا. حاصلة على شهادة الأيزو 9001 ولديهم أصول تقدر ب4 مليار دولار أمريكي.

تعرف على أركيبيلاجو انترناشونال

تعتبر شركة أركيبيلاجو إنترناشونال المشغل الأكبر للفنادق وشقق الكوندو والمنتجعات والأجنحة والشقق الفندقية عالية المستوى فـي أندونيسيا لعدد يصل إلى خمسة عشر ألف وحدة من الغرف والشقق تحت إدارة الملاك فـي أندونيسيا والفلبين وماليزيا.

كما تمتلك سبعة علامات تجارية أساسية تشكل الأغلبية على الساحة الفندقية فـي أندونيسيا ويديرها فريق الإدارة الذي يدعمه أكثر من إثنى عشر ألف موظفاً يشرفون على ما يفوق المائة فندق بالإضافة إلى خدمة المطورين لأكثر من 110 مشروعاً تحت الإنشاء.

تعمل أركيبيلاجو انترناشونال مع أكثر من مائة مالك مختلفاً يتراوحون بين عائلات وفنادق ذات ميزانيات صغيرة وبين أكبر المطورين فـي المنطقة ممن يديرون إستثمارات تصل إلى ملايين الدولارات.

وتعتبر أركيبيلاجو انترناشونال واحدة من أكبر واقوى الشركات فـي مجال الضيافة فـي جنوب شرق أسيا وذلك بفضل قاعدة الأصول المتنوعة والخبرة المميزة فـي المجال الفندقي وانسيابية العمليات، بالإضافة إلى البنية التحتية المعلوماتية المتطورة وفرق العمل الرائدة فـي مجال التجارة الإلكترونية والتسويق والمبيعات.

الريادة والابتكار

يدير شركة أركيبيلاجو انترناشونال مجموعة من أمهر فرق الإدارة فـي المجال وتتشكل هذه الفرق من موظفين ذوي خلفيات ثقافية متنوعة من مختلف الدول لتصبح أركيبيلاجو انترناشونال أول من أدخل فنادق الكوندو إلى أسيا, وأول من بدأ بتأسيس فنادق ذات أسعار متوسطة فـي أندونيسيا, ورائدة السحابة الحاسوبية ـــ حتى قبل انتشارها فـي اندونيسيا ـــ، وأول مشغل فندقي يحصل على شهادة الأيزو 9001، كما أحدثت ثورة فـي مجال التجارة الإلكترونية واشتهرت أعمالها بأعلى عائد استثماري وأعلى أرباح تشغيلية فـي القطاع.

يقوم فريق شركة أركيبيلاجو انترناشونال المترابط بإدارة أعلى ميزانية تسويقية فـي القطاع حيث يتولى مهام المبيعات الإكترونية الأكثر تقدماً, وإدارة أدوات السمعة الإلكترونية, بجانب الموارد الترويجية.

  • أكثر من 200 عقار

  • أكثر من 12,000 موظف

  • أكثر من 15,000 غرفة وشقة

  • شهادة الأيزو 9001 للجودة

  • أعلى ربح تشغيلي

  • أكثر من 120 مليون عميل

الربح منخبرتنا

عندما تصبح شريكاً لأركيبيلاجو انترناشونال, تجد خبرتنا الأكثر تميزاً فـي أهم المجالات التشغيلية وعلاماتنا التجارية الأقوى والحائزة على ثقة وولاء العملاء بين يديك. نعتمد فـي عملنا على أفضل الممارسات فـي القطاع كما أننا نسعى دوماً إلى تحسين الأنظمة والعمليات ونحرص على تكامل العمليات التشغيلية لرفع مستوى الأداء وتخفيض التكاليف.


حصلت أركيبيلاجو انترناشونال على شهادة الجودة الأيزو 9001 – 2008 فـي عام 2011م. ويعرف الأيزو 9001 بأنه نظام إدارة الجودة تم ابتكاره ليساعد المؤسسات على ضمان استيفاء كافة متطلبات العملاء والأطراف ذوي العلاقة. تصدر مقاييس الجودة عن الأيزو المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس, وهي متوفرة من خلال الهيئات الوطنية للمقاييس. كما تقدم هيئات تصديق أخرى تأكيداً مستقلاً بأن المؤسسة تستوفـي شروط الأيزو 9001.

خبرتنا

مشاركة أركيبيلاجو انترناشونال

تفرض حيثيات قطاع الضيافة على الفنادق فـي يومنا الحاضر تبني الأنظمة التشغيلية التى تعتمد أفضل الممارسات ومنهجيات التوزيع الأحدث، بالإضافة إلى بصيرة إدارية رائدة من أجل الحصول على أعلى معدل ربحية. وبما أن إلتزامنا بالتوسع المستدام فـي أركيبيلاجو انترناشونال, فنحن بصدد استكشاف الفرص الجديدة فـي أستراليا والشرق الوسط ومنطقة أسيا والمحيط الهادىء والملائمة لعلاماتنا الأربعة: أستون (جراند أستون, أستون, أستون سيتي وأستون إن) وهاربر وفندق فيف ونيو.

نعقد شراكات مع مُلاَّك فنادق معروفين ومطورين لمنتجات جديدة بجانب وسطاء قطاعيين من خلال مجموعة من نماذج تشغيل الفنادق.

خبرتنا

نماذج تشغيلية مرنة وناجحة

تحتاج الشراكات الناجحة لنموذج تشغيلي ملائم, لذا, فقد جعلنا العمل مع شركائنا لاستحداث أفضل النماذج التشغيلية والحلول التطويرية لتيسير الوصول إلى موجودات فندقية جديدة ومتطورة.

علاماتنا التجارية المختارة

«إننا شركة لم ترغب فقط فـي خوض المجال... بل أردنا قلب المقاييس بالكامل».

STANDARDIZED SEMI STANDARDIZED
Luxury
Upscale
Economy
Affordable
Select Service
ساهم اختيار الأشكال والألوان والمواد فـي جعل فندق جراند أستون مكاناً مميزاً يشعر به النزيل بالارتياح, وهذا هو إلتزام اركيبيلاجو نحو الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة فـي كل صغيرة وكبيرة, فبالإضافة إلى استيفاء شروط المتانة والراحة والاهتمام, فإن المواد ومزيج الألوان والخامات المستخدمة تساهم فـي الوصول إلى المنتج النهائي, ألا وهو جواً من الراحة والبهجة والهدوء.

“فنادق معاصرة وراقية بحق, ملتزمة بأعلى المعايير العالمية وتقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الممتازة للمسافرين الذين اعتادوا على الرفاهية ولرجال الأعمال والقياديين الذين يهتمون بعنصر الوقت ”

يتوقع النزيل القرن الحادي والعشرين أن يكون الفندق ذو الخمس نجوم سلعة تتسم بالرفاهية, وفرصة للحصول على نمط حياتي يطمح إليه. بناء على هذا الفكر الطامح إلى الجودة والرقي والمركز المرموق قمنا بتصميم فندق جراند أستون الجديد ليتلائم مع هذا المفهوم.

“فنادق وشقق فندقية تمنح النزيل إحساساً بالدفء والود والراحة بجانب تقديم خدمات ومرافق تبعث على السرور وتلائم أذواق المسافرين مع اختلافها.”

من إحدى إلتزامات أستون نحو عملائها ألا وهي منحهم ليلة نوم هانئة بعد عناء السفر أو إرهاق العمل, ولضمان الوفاء بهذا الإلتزام ومنح النزيل إقامة هادئة, فقد تضمَّن تصميم غرف فندق أستون أَسرَّة أطول لتناسب المسافرين طوال القامة وغطاء وثير بالإضافة إلى لوح أمامي مريح ليسهل على النزيل القراءة أو مشاهدة التلفاز وإضاءة محسنة وحوامل معلقة لوضع الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسوب بأريحية.

ن تصميم فنادق أستون وأسلوب تشغيلها يجعلها وجهات مفضلة تخدم الأعداد المتزايدة من المسافرين الذين يرغبون فـي تمضية أوقات تتسم بالجودة فـي محيط ممتع, كما أن التقنيات الحديثة مكنت الناس من البقاء على تواصل ولذلك فإن خدمة الواي فاي المجانية متوفرة فـي فنادق أستون فـي الغرف وسائر الأماكن بجانب أجهزة التلفاز من طراز إل سي دي وأجهزة الستيريو الموجودة فـي كل الغرف.

“تتسم فلل كامويلا بالحداثة وبها حمامات سباحة فاخرة مما يجعلها مزيج رائع بين العصرية وعناصر التصميم المحلي التقليدي بجانب الخدمة التي تقدم بالشكل الذي يلائم كل نزيل ليعيش أجواء أسيا القرن الحادي والعشرين.”

نما سوق الفلل فـي إندونيسيا وبالي بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وهي على وشك أن تشيع بنفس القدر فـي الوجهات السياحية الأخرى فـي جنوب شرق أسيا حيث ان الجميع يرغب الأن فـي الحصول على تجربة فريدة من نوعها. جوهر رؤيتنا هو جعل أي زيارة لفلل كامويلا مليئة باللحظات المبهجة والخدمة النابعة من القلب مما يشبع كل الحواس ويخلق شعوراً بالسرور والسعادة. صممت فلل كامويلا حسب أعلى المعايير من حيث الحدائق المحيطة المشذبة بإتقان والأثاث المغري والتصميم العمراني المبدع لتعكس الزخم والديناميكية السائدة فـي أسيا الناشئة.

“هادئة ومثيرة... راقية وحميمة – فنادق تلائم الجيل الجديد من المسافرين الذين يحبون الرقي والخدمة المتفردة والمحيط المبهج”

يجمع تصميم فنادق ألانا بين اللمسات العريقة والديكور المعاصر الجرئ المستوحى من تصاميم الباروك الحديثة. تقدم فنادق الانا لنزلائها جواً من الراحة وتجديد النشاط فـي فنادقها الحديثة من فئة الأربع والخمس نجوم بجانب المنتجعات والشقق الفندقية وذلك من خلال المزيج بين الرقي الكلاسيكي والأناقة العصرية.

تصاميم فنادق ألانا وطريقة تشغيلها أصبحت وجهة مريحة للمسافر حيث أنها تخدم الأعداد المتزايدة من المسافرين الذين يرغبون فـي تمضية أوقات عالية الجودة فـي أجواء ممتعة، وتساهم التقنيات الحديثة فـي إبقائهم على تواصل مع العالم من خلال خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة فـي جميع أرجاء الفندق بالإضافة إلى أجهزة التلفاز من طراز إل سي دي وأجهزة قارئ الأقراص المدمجة الموجودة فـي كل الغرف.

“حديثة ولكنها مطعمة بسحر الريف... تبعث فنادق هاربر على دفء المنزل والطابع العملي فـي نفس الوقت حيث أنها تقدم خدمة ناعمة وابتكارات لا نهاية لها. باختصار, فنادق تلائم المسافر الكيِّس الفَطنْ الذي يقدس الفردية والنوعية.”

فنادق هاربر هي فنادق من فئتي الثلاث والأربع نجوم حديثة البناء والتي يترواح عدد غرفها ما بين المائة والمائتي وخمسين غرفة وتتواجد فـي المدن أو مناطق الاستجمام، ويتراوح حجم الغرف ما بين (28 متراً مربعاً) و (40 متراً مربعاً) وحجم الجناح هو (1.5). أما أسعار الغرف فتتراوح ما بين (450 مليون روبية أندونيسية) للثلاث نجوم و (550 مليون روبية أندونيسية) للأربع نجوم.

يتسم الطابع الفريد لفنادق هاربر بالحداثة والريفية ليجمع بين الراحة والعملية. يبحث نزيل اليوم عما يذكره بمنزله ولذا فإن تصميمنا الحديث والريفي يعتمد ألواناً دافئة وغنية لتوفير الراحة فـي كل غرفة. لا توجد مكاتب فـي الغرف حيث أننا استبدلناها بأرائك مريحة وطاولات قهوة عالية وكبيرة ليتمكن النزيل من تناول الطعام والعمل فـي ذات الوقت أثناء الجلوس على الأريكة. يتميز تصميم الغرف بضوء الشمس الطبيعي الذي يدخل من النوافذ الكبيرة مما يكسب الشعور بالحيوية ويوجد دوش فقط فـي الحمامات العادية, أما حمامات الأجنحة فبها حوض منفصل للاستحمام. وبما أننا نحاول أن نقلل من الزجاجات المبددة, وفرنا مستلزمات الاستحمام فـي أوعية يعاد تعبئتها.

“فنادق من فئة النجمتين والثلاث نجوم هادئة ونظيفة وذات أسعار مقبولة تجمع ما بين القيمة التي تتصف بها الفنادق متوسطة الأسعار الممتازة وبين التصاميم الفريدة والملهمة بالإضافة إلى مفاهيم ضيافة إبداعية وأحدث التقنيات التي تلائم المسافرين الذين يسعون إلى الإقامة فـي مكان راقٍ ومريح”

تناسب فنادق كويست المدن ومواقع الاستجمام أيضاً، حيث أنها توفرغرفاً هادئةً ونظيفةً ومريحةً وأجنحة تم تصميمها بطابع يجمع ما بين الرقي الحديث والأناقة المعاصرة. تبعث فنادق كويست على طابع الترحيب وتتسم بمزيج من الرقي والطابع العملي لتصبح وجهة فاخرة للإقامة مع توفر كل ما يرضي أكثر المسافرين وعياً وفطنة.

يتراوح عدد الغرف فـي فنادق كويست وكويست فايب ما بين المائة والمائتي وخمسين غرفة وتتوافر بها المرافق والخدمات التي اعتدنا على تواجدها فـي فنادق النجمتين والثلاث نجوم مثل المقهى وغرف الاجتماعات ومواقف السيارات بالإضافة إلى منتجع صحي صغير وصالة رياضية.

يستغرق تصميم الفندق ما بين شهرين وثلاثة أشهر تتبعها مدة مماثلة لطرح العطاء ومن ثم البدء بعمليات الإنشاء وصولاً إلى يوم الافتتاح التجريبي. أي أن المدة الإجمالية لتشييد الفندق قد تستغرق عاما واحدا.

“فنادق أنيقة وذات أسعار معقولة تدخلك إلى عالماً جديداً من الرفاهية وإشباع الحواس. صممت فنادق نيو بشكل حديث ومعاصر متماش مع التصاميم الفندقية الرائجة وتتوافر بها مساحات مفتوحة تخلق جواً من الراحة والانتعاش فـي محيط جميل مقابل أسعار ملائمة للجميع”.

تم إطلاق مفهوم نيو الجديد فـي فبراير 2011م، نبع من إدراك حقيقة أن المسافر فـي الوقت الحالي يعتبر الفنادق الاقتصادية المصممة جيداً والممتعة بديلاً منطقياً للفنادق الكبيرة والباهظة الثمن التي تنتمي لفئة الأربع والخمس نجوم. تحمل فنادق نيو الأصغر ذات النجمتين والنصف غسم فنادق نيو بينما تحمل فنادق نيو الأكبر ذات الثلاث نجوم شعار فندق (نيو +). توفر فنادق نيو الاحتياجات الأساسية للمسافر مثل السرير المريح والمياه الباردة والساخنة فـي دورات المياه وأجهزة التلفاز من طراز إل سي دي واتصال جيد بالانترنت بجانب أجواء فندقية صحية وحميمة، أيضاً توفر بعض الخدمات الإضافية مثل أجهزة الدي في دي والميني بار ومجفف الشعر والمرآة الخاصة بوضع مستحضرات التجميل فـي كل الغرف.

“فنادق تقدم خدمة مميزة وتتسم بالأجواء الممتعة والحداثة والود, مما يجعلها مختلفة ويضعها على أعلى قائمة اختيارات المسافرين الأذكياء الذين يرغبون في الحصول على أسعار معقولة.”

ينبع اختلاف فنادق فيف من أسعارها المتوسطة وحداثتها وجاذبيتها بالإضافة إلى اتصافها بالعصرية والبساطة حتى أنها أصبحت الاختيار الأول للمسافرين الواعين الذين يتوجهون نحو ما هو ذو سعر معقول ومنطقي.

يستهدف التصميم الذكي واستغلال المساحات فـي غرف الفندق التي يتراوح عددها بين المائة والمائتين وخمسين تحفيز النزيل على الإنتاجية بجانب توفير كل ما يدعو إلى الاسترخاء. حاولنا جاهدين أن نتجنب ما هو معتاد فـي تصميم الفنادق المرموقة ذات الأسعار المعقولة حيث أننا نقدم عدة نسخ مختلفة للتصاميم الداخلية وتصاميم الواجهات لمطوري الفنادق ليختاروا ما يتماشى مع الكلفة والموقع واتجاهات العملاء.

the Map

    الفنادق العاملة

  • جراند استون
  • أستون
  • استون سيتي
  • رويال كامويلا
  • كامويلا
  • ذا ألانا
  • هاربر
  • كويست اوتيل
  • كويست فايب
  • نيو+
  • نيو
  • فيف اوتيل

    فنادق تحت الإنشاء

  • جراند استون
  • أستون
  • استون سيتي
  • رويال كامويلا
  • كامويلا
  • هاربر
  • نيو
  • فيف اوتيل

قريبا

  • دولة الإمارات العربية المتحدة ص.ب. 30772, دبي
  • +971 (4) 294 0902
    +971 (4) 294 0903 (FAX)
  • menastay@menahospitality.ae

Feedback

جهات الاتصال

  • دولة الإمارات العربية المتحدة ص.ب. 30772, دبي
  • +971 (4) 294 0902
    +971 (4) 294 0903 (FAX)
  • info@menahospitality.ae